CHAEITELY MOTOR

shadow

معاهد أمجاد

shadow

alkhayal

shadow

Red point

shadow

زيارة المرشح الدكتور فادي علامة الى منزل الشهيد عبد الكريم الخليل


shadow

تصوير عليا دبوق

قامت اللجنة الانتخابية لحركة امل في دائرة بعبدا برئاسة الاستاذ مفيد الخليل، يرافقه المرشح عن دائرة بعبدا الدكتور فادي علامة، وأعضاء اللجنة الانتخابية لبلدة الغبيري، بزيارة الى منزل الشهيد عبد الكريم الخليل،وذلك بحضور حشد من آل الخليل.

عرّف اللقاء الاستاذ خليل الخليل الذي رحب بالموجودين، وكانت الكلمة الاولى للاستاذ مفيد الخليل الذي تحدث عن مسيرة آل الخليل، وعن قيم هذا المنزل الذي قدم شهيداً فداء للوطن، حيث تُعتبر هذه التضحيات اكمال لمسيرة الامام الصدر في ارساء المبادئ الاساسية الموجودة في مشاريع حركة امل.

ثم تحدث المرشح الدكتور فادي علامة عن البرنامج الانتخابي الذي يتضمن أهمية تفعيل فرص العمل، مُشيراً الى اهمية التعاون بين البلديات لتامين فرص العمل لاكبر عدد ممكن من ابناء المنطقة.

كما نوه د.علامة بالفعاليات النسائية في هذا اللقاء وعايدهنّ بمناسبة يوم المرأة العالمي، مؤكدّاً ان قرار دولة الرئيس الاستاذ نبيه برّي في ترشيح الوزيرة د.عناية عزالدين هو دافع لتفعيل مشاركة النساء في العمل السياسي.

تطرق رئيس بلدية الغبيري الاستاذ معن الخليل في كلمة له الى اهمية التعاون بين الاطراف المعنيّة لاتمام المشاريع البلدية التي تُعنى بحاجات الأهل والمنطقة.

الكلمة الختامية كانت لعضو بلدية الغبيري الاستاذ زهير وزنة الذي شدد على الحضور بضرورة التوجه الى الاهل والاقارب والاصدقاء وحثّهم على المشاركة بهذا الاستحقاق.