Red point

shadow

معاهد أمجاد

shadow

مطعم الكاشف

shadow
shadow

محمد علي جابر

في اجواء الأسبوع الثقافي في جنوب لبنان قام وفد من العتبة الحسينية برئاسة مسؤول العلاقات العامة السيد جمال الشهرستاني  بزيارة الى بلدة ميس الجبل حيث كان في إستقبالهم رئيس البلدية السيد عبد المنعم شقير و أعضاء من المجلس البلدي , علماء دين و فعاليات .

بداية رحب رئيس البلدية بالوفد و الحضور في بلدة ميس الجبل الصامدة و المقاومة مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الغدير منوهاً بجهود الأمانة العتبة العامة الحسينية المقدسة وما تقوم به من أنشطة ثقافية و سهرات و ندوات مع فعاليات الجنوب و لبنان مشيداً بما تقوم به العتبة من خدمة المقامات وزائري الإمام الحسين (ع) .

بدوره مسؤول العلاقات في العتبة الحسينية السيد جمال الشهرستاني تحدث عن الأسابيع الثقافية التي تقوم بها العتبة في لبنان و الدول العربية كما تحدث عن اهمية رفع رايات الإمام الحسين (ع) و الذي سيستمر في كل القرى حسب الطلب مشيداً بمساعي د.قبلان قبلان في تسليم الراية لبلدية ميس الجبل .

وفي الختام السيد الخرساني والوفد المرافق  الراية الحسينية لرئيس بلدية ميس الجبل كما سلم رئيس البلدية السيد الخرساني درع عربون وفاء وشكر .

وقد اكمل الوفد جولته فصلى  صلاة الظهر في المسجد الكبير في ميس الجبل و قد أولم رئيس البلدية السيد عبد المنعم شقير على شرف الحاضرين .